I made this widget at MyFlashFetish.com.

الجمعة، 28 مايو، 2010

إغتصاب الميكي ماوس ..




تعجبني أغاني الأوبيرا للموسيقار ذو الحنجرة الذهبية " أندريا بوتشيلي" , و تحديدا برائعته " لي فوغ ديل سينزيو " , صحيح بأني لا أجيد اللغة الإيطالية أو الإسبانية و لكن لوهج هذا المغني سحر خاص يسيطر على العقل و الروح في ثوان محدودة .. أذكر عرض حي أحياه في روما عام 2007 .. سحر الألباب و تألق كقلاعها و أعمدتها في ليالي الخامس و السادس من يوليو! من أسرة فقيرة لا تملك قوت يومها , تاه بين قلة العلم و الجوع في شوارع مدينته وهو أعمى لا يبصر .. تفوق و من لا شيء صنع كل شيء ! لكل محبي الأوبيرا الحديثة ذات النغمات الرقيقة أنصحكم بسماعة ..



****

مرت أيام الصيف الحارق بالعاصمة عمان روتينيه لا شيء مميز فيها سوى لحظات المساء المنعشه على التراس الخارجي الخلفي لمنزلي , حين يختلط الهواء المنعش بنسمات الليل العليله , تتوازن الحراره و أصغي لصوت نافورة حوض السباحة مع قرقعة الماء في " أرجيلتي " الكريستالية في كل ليلة .. بحضني اللاب توب الخاص و بجانبي موقد الفحم و كأس الفودكا مع التفاح أو الجين مع التونك و كثير من الثلج.



-سوجي , يا سوجي : تعي غيريلي الراس و حطي كمان فحم على النار , سوووووجي ..


عن سوجي أريد أن أحدثكم :



سوجي خادمة جديدة في المنزل , كانت تعمل بأحد قصور الأمراء بالخليج لفتره تزيد عن خمس سنوات , فيليبينية الأصل تعدت العقد الثالث من العمر ,تزوجت و انفصلت عن زوجها من دون إنجاب أو حبل , كانت رائعة المظهر و دقيقة الملامح , تسعى جاهدة لكسب المعرفة بكل حواسها , فخلال أسبوع من الزمن تعرفت على النمط الفردي لجميع أفراد المنزل , تحضر القهوة لشاربها قبل أن يطلبها و تحضر الحمام لي بالموعد . كانت رقيقة التعامل و مهذبة , تسعى جاهدة لأن تكون محبوبة و عند حسن الظن , و فعلا قد كانت كذلك.
بعد فترة ليست بطويلة قالت لي سوجي بعد إلحاحي لمعرفة أسباب إنفصالها بأن زوجها كان يخونها مع صديقة لها أثناء عملها بالخليج , كانت ترسل له كل ما تختزنة من مال في سبيل شراء قطعة أرضية بالتقسيط.




بعد إنتهاء عقد عملها بالكويت و سفرها للفيليبين , إكتشفت بأنه لا يوجد أرض و لا بيت و بأن زوجها قد كان يصرف كل تلك النقود على معشوقته و فسقه و مشروبه. كانت تتحدث بحزن شديد عن تلك الفترة الزمنية , و قالت لي قبل أن أختم الحديث معها بأنها تحاملت على نفسها و قررت بأن تنسى تلك الخمس سنوات من عمرها و بأن تقبل على العالم من جديد .. و نصيبها إختار لها الأردن كبلد للخدمة فيه , حضنتها و أشرت لها بأن تعتبرني كأخ لها و أن لا تضع أي حواجز بيننا بالتعامل ! شكرتني فقبلتها ..


أسابيع قليلة بحت لها عن كل شيء بحياتي , قلت لها عن شذوذي الجنسي و رغبتي في أن أكون مع رجل و ليس مع بنت في السرير . أشرت لها بأني منذ صغري و أنا أفتن بالرجل الوسيم ذو القامة الطويلة . و بأني كذلك منذ الصغر و انا أحب المكياج و العطور النسائية المغرية مثل " كوكو مادموزيل " و ما أملكه في غرفة نومي من كريمات و مكياجات كله لي و خاص بي أنا وحدي , عرضت عليها صوري مع عصام القادري و قلت لها بأنه تزوج . سوجي لم تمتلك القدرة بأن تخفي معالم دهشتها من محياها الدقيق حنطي اللون , كانت مقفلة الفم معقدة اللسان و إذ بها بعد شرح طويل و انا أجلس على " المرجيحة " و هي بجانبي تقول لي :



-و ماما هي بعرف كل هادا حكي .. تقولها بالعربية المتكسرة
-أجبتها : هي بتعرف كل شي بس ما بتحب تحكي عن شي ,
-يعني انت باسل بتحس انك من جوا بنت ولا ولد ؟
-ااااااااااااه عليكي يا سوجي على هالسؤال !
-متأسفة.
-لا عادي حبيبتي , شوفي تأكون صريح معك , انا من جوا بحس حالي أنثى , بنت , صبية أو ست . ما بحس حالي رجل أبدا .
-طب ليه انت بتلبس زي الرجل ؟
-لأنو المجتمع الي أنا في هيك بدو ياني , لو انا عايش برا كنت طلعت بنت . بس متل ما انتي شايفة , ما بطلع من البيت إلا وأنا حاط " فول ميك أب " و ما في ولا شب بشوفني إلا بقولي أنت يا باسل أحلى من ألف بنت . بس حتى مجتمع الجيز بالأردن بحبو المنظر الرجولي و قليلين الي بحبوا الأشكال النعومة الي متلي , بكونو يا كبار بالعمر يا زلام متزوجين !
-انتي كتير حلوة يا باسل ,
-هاهاها .. الله يجبر بخاطرك يا سوجي !


بالفعل كانت سوجي عزيزة على قلبي , كلامتها تلك الليلة رفعت معنوياتي, فتحت محفظتي و أعطيتها مبلغ من المال فشكرتني و هي تتجه مبتعدة بخطى متعثرة و تقول لي بصوت منخفض رقيق مزج بالإنكسار:



-شكرا شكرا شكرا شكرا ..


بدأ الفصل الدراسي الأول في الجامعة الأردنية .. و التي تعد من أقوى الجامعات أكان على الصعيد المحلي أم الإقليمي , كان ملفت لي في اول فترات الدوام الجامعي ذلك المكان الكبير الذي يجتمع فيه الطلاب من كل صوب و ناحية , مختلفين العقيدة و الطبقات و الجنسيات , كانت الجامعة تحوي على أكثر من سبعة و ثلاثين ألف طالب و طالبة في مختلف تخصصاتها الكلاسيكية .. نتشارك جميعا في رقعة كبيرة شاسعة المساحة في أحراش غابية تحتوي على أشجار صنوبر و سرو عظيمة و كبيرة و عديد من الكليات العلمية و الإنسانية تنتشر على إمتداد الأفق و النظر .


كليتي الإنسانية , و في طوابق علم النفس كان واضحا جليا تقسم الطلبة لنوعين : الأول شديد التدين من طبقات إجتماعية لا أتجرأ على أن أقول بأنها دنيا , يتميزون بالتفوق و بحجز المقاعد الأمامية في الصفوف و المحاضرات . أما النوع الثاني فهو لأصحاب الطبقات الإجتماعية العليا , يتميزون بقلة حيائهم و دينهم , يحضرون بلا كتب و بلا عيون خجلة . أصحابه إن كانوا شباب أم بنات قليلو الأدب و كثيروا البهرجة , ظاهر جليا بأنهم حضروا لعرض الثروة و النعمة و بأن العلم آخر ما يعنيهم !



أتذكر بوضوح تلك المحاضرة " مقدمة في البحث السلوكي " و التي كان يلقيها دكتور ورع كبير بالعمر , بعد بدأ المحاضرة بأكثر من نصف ساعة دق الباب و فتح بدون أن يؤذن له , دخلت فتاه شقراء تضع كم هائل من المساحيق التجميلية على وجهها , ترتدي لباس ملفت تخجل أي بنت من إرتدائه في حرم جامعي كذالك , أصبحت صديقتي لاحقا , فدار بينها و بين الدكتور الحوار التالي :


-شو يا بنتي , ليه هيك متأخرة ؟
-شو أعمل يعني ؟ ما كان في باركينج للسيارة
-مرة تانية حاولي تيجي بكير لو سمحتي
-تنظر إليه بتوعد و تقول بجرأة : شو يعني بتسمحلي أفوت على المحاضرة ولا ممنوع ؟ و بعدين خليهم يحطوا " فاليه بارينج " على البوابة إزا بدك أجي بكير ..
-صعق الدكتور من جوابها و أشار لها بيدة بأن تتفضل !


كان جدولي الدراسي صباحي الموعد , محاضراتي تلي بعضها البعض , ذلك الكم الكبير من الطلاب كان يجعلني شديد التوتر و غير قابل على الإنخراط بأي نوع من العلاقات الإجتماعية , و لكن بنفس الوقت لم يكن ذلك المجتمع ليمنعني من أن أكون ما أريد , بالفعل فقد كنت ما أريد ان أكون , ألبس ما أريد بالطريقة التي أريدها , و كنت دائما أضع المكياج على وجهي بطريقة ملفتة و كأني أتحدى ذلك المجتمع بأنواعه الإثنين , و إن كانت كلا نظراتة إستحقارية الطابع إلا اني كنت سعيد بأن أكون محور حديث جميع من أمر به أو خلاله .
ما زلت أتذكر سعيد , ذلك الطالب أردني الأصل من أحد العائلات العشائرية الكبيرة , كان يسترق النظرات في كل محاضرة نتابعها سويا ! كانت عيونة تخبرني بكل شيء , كان يلتفت حوله بحذر شديد و كأنه يريد أن يتأكد بأن لا أحد يناظرة , فينظر إلي و يبتسم بخجل واضح , أرد إبتسامته بإبتسامه و عيونه حالها يقول :



-لو سمحت حاب أتعرف عليك


فأنظر إليه و أبتسم و عيوني حالها يقول :


-و الله ما راح أحكي معك يا معقد إلا لما تيجي بنفسك



أبتسم و يبتسم كلما كان وحيد الرفقة إلى أن جاء أحد الأيام حين كنت متجه للموقف الخارجي للسيارات و إذ بسعيد يمشي برفقة مجموعة من أصدقائة , و في تلك اللحظة التي توازيت مع تلك المجموعة أسمع صوت أحد البنات تقول لبقية أفراد المجموعة :



-شوفو هالولد , و الله شكلو متل البنات و عامل مليون عملية تجميل ... يختي يختي على هالشباب , أكيد هادا جي !


فيصدرون جميعا الضحكات و من بينهم سعيد الذي أجبر وقتها لمجاملة أصدقائه على حساب قناعاته و شهواته .. لم لأنزعج أبدا و لكني حين كنت أرمق نظراتة المبتسمة بعدها كنت أشيح بوجهي بتقزز .. فهم الرسالة و كأنه يقول : والله مو بأيدي !


قرب إنتهاء فصل الصيف و لا يزال حالي كما هو , حتى أصبت بنوع من الكئابة بسبب ذلك الروتين و من فرط حاجتي لصديق في تلك الجامعة التي بدأت أكرهها و أكرة الذهاب إليها في كل يوم .



جلست بأحد الليالي بالمنزل بعد أن أخذت حماما هادئ و مرخي , تعطرت و لبست أحد " التوبس " المخصصين للنوم , كان لونه أحمر يحمل على الصدر صورة ل " ميكي ماوس " و هو يأكل المصاصة الحلزونية , لا أذكر أين كانت أمي ليلتها و لكنها لم تكن بالمنزل , فجلست أتابع أحد الافلام على التلفاز و إذ بجرس الباب الكبير يدق :



-سير , هادا عم أنت عبدالله .
-خلي يفوت الله ياخدك . و روحي جيبيلي بنطلون خليني ألبسو !



كان عمي عبدالله أصغر من والدي بحوالي خمس سنوات. كانت علاقاتنا الأسرية شبة منقطعة معه و مع عائلتة قبل أن ينفصل عن زوجتة الإيرانية ذات الجمال المتميز . إنفصلا بهدوء بعد مشاكل عدة بسبب فرط شربة و لأنه كان يعتدي عليها بالضرب حتى رفعت علية قضية خلع كسبتها بأقل من أربعة شهور . كان شديد البأس و حاد المعالم , لا أحد يحبه و هو لا يحب أحد . يعمل كرئيس تنفيذي لمجموعة عقارية في عمان و دبي. لديه ثلاث أولاد كسبت حضانتهم زوجته صفاء.



-اهلا عمو .. تفضل


-نظر إلي بعيون غريبة و قال : أهلا فيك يا باسل شو أخبارك عمو ؟ قالها و هو يفتح ذراعيه لضمي .
-والله الحمدلله , بس الجامعة صعبة شوي ! قلتها و انا أرتمي بحضنة .
و نظرا لقصر قامتي مقارنة بطول قامتة , فشعر بيديه الإثنتين تتحسس ظهري و تنزل للأسفل و هو يقول :
-معلش عمو , كل شي صعب


شعرت بخوف بدأ يتسلسل بذاتي قطعته سوجي و هي تتقدم من البعيد تقدم لي البنطالون , فنظرت على العم عبدالله بخجل و أنا أرتديه .. الغريب بأنه لا يزال ينظر إلي بنفس تلك النظرات , حتى شعرت أنا بالخجل وانا أرتديه لدرجه بأني فقدت السيطرة على النظر إلية .



-سوجي بليز إعمليلنا تنين قهوة , واحد بسكر و التاني بدون .
-لا لا يا عمي , انا ما بدي قهوه ولا شي , بس اليوم الوالد إتصل في و قالي أمر على المكتب تاعو بالبيت هون و أخد كم ملف مهمين ! ممكن أفوت على المكتب تاعو لأني بدي أروح .
-تفضل يا عم البيت بيتك , قلتها بصوت متقطع و أنا أشير له بيدي بأن يذهب بكامل حريته ..



كان صوت خطواتة الواسعة يمليء صالات المنزل الذي بات خفيف الإضائة , حتى أن لتلك الخطوات صدى شعرت بأنه يغطي على صوت التلفاز .. أضئت كامل الأنوار متعمدا و جلس بغرفة الجلوس و انا أشعر بعدم إرتياح بالغ .



-باسل , لو سمحت يا عمو تعال شوي ,


من دون أي إدراك , حملت نفسي و بدأت أمشي بخطوات غير مستقيمة نحو غرفة المكتب الخاصة لأبي , تعديت الدرج الرئيسي للبيت , مررت بالمكتبة و ببهو الإستقبال .. باتت إضائة غرفة الجلوس تخف تدريجيا بينما ضوء أصفر خفيف يشع من غرفة مكتب أبي بقوة و التي تفصلني عنها خطوات بسيطة , تزايد نبض قلبي و لهث أنفاسي , شعرت بتلك اللحظات و كأنها سنة شمسية لا بل وكأنها قمرية . مع أن كلها ثوان معدودة كانت جميعها لا تكفي لأن أجيبه و أقول له :


-نعم يا عمي هياتني جاي لعندك ...


دخلت غرفة المكتب و لكني لم أرة , سمعت صوتة من الخلف يقول لي :



-في ملف اسمة : حسابات دبي . ممكن تساعدني أدور عليه بين هالملفات هاي كلها على الرفوف ؟



و ما أن أدرت ظهري لمصدر ذلك الصوت من خلفي و إذ بعمي عبد الله يحضنني و يشدني لصدره و يقول لي بهمس وهو يحاول أن يضغط على فمي بصدره :



-هو لما إمك خلفتك كانت مشتهية بنت و لا شو ؟! أي والله انك احلى من مليون بنت ..
-نظرت إليه بتقزز و قلت له بصوت خفيف : عمو حبيبي شكلك شربان الليلة . لو سمحت سيبني .


لم يتركني عم عبدالله , و لم تفيده توسلاتي إليه بأني أعتبرة كوالدي و بأن يعتبرني كأبن له حتى قال لي العديد من الكلام البذيء, قال لي بأنه حتى لو كان عنده ولد مثلي لما كان ليتركة . قالها و هو يغلق الباب بالمفتاح و أسمع صوت قفلة يدور في البكرة .. عمو بليز تركني , إنت مكانتك متل الوالد , حرام عليك .. كانت هي جميع تلك الكلامت التي أكررها , أما هو فلم يكن ليسمع شيء مما كنت أقول , إنقض على كالوحش و بدأ يلعق رقبتي و شفتي السفلى أما ذقنة كانت تلامس خدي الناعم فشعرت بأشواكها كأشواك الشوك .. شعرت بأنفاسة الحارة تختلط مع أنفاسي و توسلاتي التي كانت كاللتي سبقها و لكنها كانت هذه المره مع محاولات دفعة ليبعد عني , كان يضحك و هو يقول :



-و لك والله انك حلو و احلى من ألف بنت .. حتى بعياطك و توسلاتك بتزيد هياجي , أخ عليك يا أخوي شو هالخلفة الي مخلفها !
بدأت أبكي بعد أن قلبني على بطني و أنا أشعر بجسدة الكبير يضغط علي من الخلف وهو يحاول أن يخلع عني ثيابي , الغريب بالموضوع بأني لم أصرخ رغم كل تلك المحاولات من الخلاص منه, كانت صورة والدي على الحائط معلقة وهو يجلس على مكتبة وغليونه بفمه .. شعرت بأنه كان ينظر علي وعلى أخوه الذي يحاول إغتصابي , نظرت إلى الصورة و تمتمت بخوف و كأني أخاطبها :


-يا بابا....يابا وينك يابا ؟ تعال إلحقني و شوف أخووووك شو بيعمل بابنك !


حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا عبدالله ...

هناك 39 تعليقًا:

gay3alatoul يقول...

الله عليك يا عبدالله على هيك عملة ماعليش باسل حبيبي بظنك أقوى من هيك حركات مو ذنبك لو حليان شوي و لو نعوم بس كان فيك تتصرف بغير شكل يعني في الاخير هادا عمك يني أبوك أخوه يا ناس كيف بيمكن يصير هيك شي يعني تعمل حيا الله شي مشان تفلت منو
بس خسارة مو طالع بايدك شي
بتمنى تقرا البوست اللي في مدونتي يحكي تقريبا عن نفس الشي
و هلق صار وقت أخليك مشان يعرف الميكي ينام سلامات حبيبي
بتمنى تعملي زيارة

Joseph يقول...

Dear Basil,

I'm so sorry to know that you had to go such a horrible thing, I know even if you passed it, it's like a scar! the feelings would never go away! but you know what, that's what I love about you, you are a brave man! you pull yourself together, you overcame it and here you are writing it as a story, even if it was not easy, but it's such a strength I wish I had it...

you are making me reconsider a lot of options I made in my life, thanks for being such an inspiration :)
with all your make up,you are my man!!!

love you so much...
I'm glad that your exam went good!

باسل يقول...

عزيزي gay3alatoul

إسمح لي بشكرك بدون أن أعرف اسم لك لأتشكرك بة .. صدقني يا عزيزي خلف جدران البيوت العديد من القصص , منها المفجع و منها ما يستحال تصديقة , الحمدلله على كل شي

زيارة البلوج تاعك شرف إلي راع أعملو خلال دقائق ,

بتمنى تكون بخير و أكيد هلأ انت نايم

فنهارك سعيد

باسل :)

باسل يقول...

My dearly beloved Joseph :

Habibi trust me , the scar is only a scar and i have overcame it since long period of time . i do highly believe that my uncle is a troubled man . his life has been ruined up several times ..

its strage because i still can remember each single detail in it , i still recall his perfume that night , and many other small details . again its the way it is and as i have said previously , we all passed through this type of affairs .

i am honoured to be your inspiration theme , although this puts a big part of responsibilty over me , but yet iam glad to take the lead . and i promise you never ever make you down !

About make up , yeah i wear wake up and i bought some today from YSL , they are the best , have u tried any ?

i hope you are doing ok babes , please assure me how is it going with you lately .

love to you .

bassil :)

eyes closed يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
eyes closed يقول...

hi dear Basel
even if i disagree with u in many things...but i respect ur way of living..and i'm tottaly ok with it :)..
any way..
the fact that u have been attacted by ur uncle...and the feeling of weekness when he touched u...when u felt like ur frozen some way...i can really understund it..
i just have a question..are you going to finish the the story ?
if not i would like u to give it a try..because as much as i know it's hard for u to write about it and get back those feeling that u hate from the bottom of your heart...as much as wa want u badly to write about it...because it's make a diffrance..for all of your readers and for you too some way
and u know how
with love
Mohamed

باسل يقول...

Dear Mohammed, eyes closed :

As we say in arabic ( Ekhtelaf al rai la yofsed lel wed qadiah ) , i am glad because you are one of my readers who dont agree with me , but in the same time they accept what i write . thanks for that :)

I havent got your question clearly , do you mean to finish my uncle story ? or Bassil's story ? if you were asking me about my uncle , then yeah for sure this story will be finished in some parts as a formative of my story itself . but trust me , it wont add any goodness for me if i finish it because its in the part and what i can remember now is its details and not its weakness's , and if you meant to finish bassil's story then no it will not end , we still have like 4 years to talk about :) .

thanks for stopping by and leaving your comment , but i have a question for you at the end , which areas you are not complying with me in ? .. if you dont want to answer then i can understand .

cheers ,

Bassil .

eyes closed يقول...

i'm tolking about ur uncle story...
truste me...because ur a good writer u gonna feel again those feeling that u had when u got attacted..
cuz real writer is the person who write not only with his fingers..also with his heart...
also the one who live the moment with every single small detail..
_______
i did mention in wich area i disagree with u when i say the way of living
the make up..the girly stuff...Insurgency and Abuse
a lot of stuff...but again i'm ok with it..and i respect you ^^

i'm loking foraward to see the end of ur uncle story
mohamed

crazy in freedom يقول...

باسل عزيزي اولا هذا مش عم
هذا عمي يعمي عيونه

عزيزي باسل يعني كنت في اولى جامعه

كنت كبير ماقدرت توقفه عند حده هذا المجنون!!

omar oo يقول...

حبيبي باسل معليش استحمل .
اللي مريت فيه حاجة صعبة مو كل الناس تقدر تمر بيهاوزيي المثل مايقول :(الضربة اللي ماتقتلك تقويك)


بس اسمحلي اسال نفس السؤال اللي سالته عاشقة الحرية انت كنت كبير ليه ماقدرت توقفوا؟؟؟

باسل يقول...

Modemmed :

You cant Imagine the happiness of applying make up on your face or to see it on other faces , i dont wear colours as much as corrections and bases . trust me , they make you a new person !

i will continue the story and your feedback is something i long for always .

please allow me to thank you for being a polite part of disagreement ,

Bassil .

باسل يقول...

سارة حبيبتي :

لم يكن بمقدوري إيقافة لأن اللقاء دام أقل من خمس دقائق , و الله العظيم كما أذكر بأن اللقاء لم يدم لأكثر من عدة دقائق كنت مقتنع بالكامل بأنه سيتوقف من فرط إلحاحي .. و كلحظات غمض الجفون إنتهت بصمت ,

إعلمي يا عزيزتي بأن ردة الفعل الا إرادية على أي موقف طارئ تتباين , و أنا لا أدري هل كنت أتلذذ ام كنت أحترق ,

عمي , نعم عمي أخ لأبي و لكني لم أره بحياتي إلا لمرات معدوده فقط ..

اااااااااااه زكرتيني !

تابعي لأنو القادم راح يصدمك أكثر !

باسل

باسل يقول...

عزيزي عمر

لقد كانت ضربة بوقتها و لكنها الآن ليست أكثر من ذكرى تقلب صفحات جنباتي بإرادتي ليس أكثر , ليصبح كل همي كيف يجرء الإنسان على أن يفعل هكذا سواء مع ابنه او ابنته او قريبة او او او .. النفس الإنسانية حقيرة بميلها للشهوات .

و سؤالك جوابة نفس جواب عاشقة الحرية .. إقرأو عندها :)

باسل

crazy in freedom يقول...

بسول حياتي

تأكد ان هذا (عمى يعميه)

راح يجيه يوم وينذل وبحترق بنار فعايله

مالت عليه

بس لاتخلي ذكراه تأثر على حياتك وطريقة تفكيرك

Joseph يقول...

Besso, Yesterday for the first time I did use some makeup for dark circles under eyes and lemme tell you OMFG! I could not believe how much better I felt! I was in such a bad mood and then I was why not! god LOVE it, so Tip me!

Well, I am not doing better but I'm getting there, it's just all aspects in my life now are in a mess! and it's kinda hard when you feel you're useless and the coming out for whatever you do is bad!
Love you...
can't wait to read more & more for you babes!

btw I need an advice but I wanna do it in private!

muah!

ابن قرطاج يقول...

شو بقول يا باسل ولا شو بقول
حسبي الله و نعم الوكيل في عبد الشيطان
والله ما لقينا الأمان في عيلتنا و لقيناه برا عند الغرباء ...
لا حول ولا قوة الا بالله
فعلا الواحد بيصير يخاف يعطي ثقته حتى في اقرب الناس ليه ...
هههههههه معلش يا باسل استحمل
الماضي فات و ما عاد يرجع
يله اسيبك بالف خير

باسل يقول...

joseph habibi :

I am so sorry for my late reply , i just got the chance to log in , i beg your bardon for being late .

for sure hun , this is my direct contact , starrider1@live.com . or send me your id to add you .

confirm it here so i can got it on my mobile ,

looking forward your replying ,

Bassil :)

باسل يقول...

ابن قرطاج الغالي :

وينك و وين هالغيبة ؟ بتعرف اني اشتقتلك ؟ والله بحكي عنجد .

حبيبي صدقني ما حد بستاهل منحه الثقة الامتناهية .. دائما يجب وضح حدود و بالذات مع أقرب الناس إلك ,

مشكور على تعليقك و خليك على تواصل ,

باسل .

Joseph يقول...

merci ya amr
me is joseph_hot486@hotmail.com

ابن دبي يقول...

لا حول ولا قوة إلا بالله...
فعلا في ناس بلا ضمير الله يحفظك ويحفظنا منهم ...
بس الحمد لله انك تعديت هالمراحلة وهذا يعني انك قوي وصامد ما تستسلم لجروح الزمان...

Joseph يقول...

Babes, where is you new post!!! It's Saturday and it's almost gone! I know you might be busy with family & friends but please do post as soon as you can


love :)

غير معرف يقول...

لا كلمــــات بحوزتي هذه المـــرة .. !!

مجرد ترقـــب ،،

ودقـــات قلـبٍ حزينة ..

غ ــــــــــــــرور ..

omar oo يقول...

باسل مر اسبوع ومانزلت البوست اتمنى انك تكون بخير ومايكون حصلك شيء

fleur de Rif يقول...

بجد ماني عارفة اش اقول، حاسة بقرف غير طبيعي

انت يا باسل متأكد انك ما كنت تقدر تتخلص من عمك؟ تصرخ؟ تضربه باي شي؟

كنت تقدر لو كنت رجل

بس انت اخترت تكون شاذ

باين على اهلك مرتاحين ماديا، لو كنت فقير اخر شي حتفكر فيه هو الشذوذ، يعني قصة انك من لما كنت طفل غلط، انت اخترت بمساعدة محيطك الفارغ من كل اهتمام وتربية طبيعية



الله يلطف بكم

crazy in freedom يقول...

عجييييييييييب

عجيب صراحه امرك ياباااسل

اجل انت من الفراغ وكثر الفلوس
صرت شاذ!!

ايوه الظاهر انك كنت تتمشى في بيتكم فاااضي ماوراك شي
وماتدري وش تسوي
فجأه قررت تصير شاذ^^
لوووول
انت اختررررت تصير شاذ^^

كل هذا من الفرااااغ والفلوووس

عجب عجااااب!!
الله يلطف بك^_^

Iyad wagdy يقول...

صديقى باسل
مع اختلافى معاك فى الكثير والكثير من النقاط
الا انى اريد ان اتحدث فى اكثر من نقطه
اولا لابد ان تضع سمعتك كولد فى مخيلتك فحبك لاثاره الاقاويل ماهو الا متعه مؤقته ستنقلب للعنه فيما بعد
وبخصوص من يتهمونك بانك من الثراء صرت شاذ فانا لا اتفهم اسبابهم
انا المثليه لم يعرف احد كنها لكن الغالب عليها هو العوده الى الرجالا اذا لم يقوم الاب بدوره او الام
فيذهب الطفل او الطفله لبنى جنسه لتحصيل الحب والحنان

بخصوص عمك لقد حصل لى ما حدث معك ولكنى صرخت وقلت لوالدى واحمد الله انه لم يكن عمى كان جار لنا
واهنيك على صراحتك ووضوحك مع نفسك

omar oo يقول...

باسل الله يخليك مانبغى تكملت الرواية بس نبغى نطمن عليك @@

غير معرف يقول...

صديقي العزيز باسل ،
ربما تعثرت بمدونتك متأخرا إلا أنني أطير فرحا وشغفا بقراءة مواضيعك.. أنت دان براون عربي أو دان براون نسخة عن باسل لأنو اللغة العربية مش سهل أي حد يكتب بهاد التناسق والحبك الجميل جدا يا صديقي العزيز عن جد شرف عظيم إني أقرأ من جديد كتاباتك الرائعة ورغم عدم المعرفة الحقيقية لبعض وهوية بعض إلا إنو بمقدوري أتخيل شخصك وشخصيتك الرائعين أعتقد انك تذكرت مين انا هلأ .

صافو زمانها يقول...

الحياة جدا صعبة... وتفاجئنا دوما بطريقة بشعة... لكن في النهاية نتغلب عليها ونطوي أنهار أحزاننا...

دعواتي الحارة لك.. تقبلني صديقة جديدة لك يا باسل

خواطر انسان يقول...

كتاب شاب تكايه للكاتب الشاب احمد سعد



الكتاب باختصار بيتكلم عن تقبل المجتمع لفكرة مساعدة الشواز وعلاجهم وايضا هل سيقبل المجتمع الشاذ التائب ويغفر له الماضى ام ستظل وصمة عار على جبين الشاذ طوال العمر اذا كان الله يغفر الذنب فماذا عن المجتمع

بالنسبه لاختيار الاسم فتكايه تعنى شاذ

وانا اخترت الاسم ده لانى شوفت ان المجتمع كان عنصر اساسى لجعل هؤلاء البشر شواز وبالرغم من كده هو الذى اطلق عليهم هذا الاسم بكل بساطه زى ما امسك واحد واروح اقوله اسرق وبعد ما يسرق اقوله يا حرامى

ارجو ان المعلومه تكون وصلت وشكرا لكم فى اى حال



فديو كتاب شاب تكايه للكاتب الشاب احمد سعد
http://www.facebook.com/video/video.php?v=1563194162571&oid=137987936228649

جروب كتاب شاب تكايه للكاتب
http://www.facebook.com/group.php?gid=137987936228649

ارجو مساندتكم

أشياء لاتراها العين يقول...

الله يلعنو هيدا مو عبدالله هيدا عبد الشيطان..واحد مابيخاف الله وباين عليه انو مش بس سكير هيدا واحد متعدي على الاطفال وكمان مُغتصب ..الله يلعنو وين ماكان

غير معرف يقول...

اول شي مرحبا باسل انت اول شي قلت انك بتحب الرجال ومابتلفت انتباهك اي بنت وانك تشتهي الرجال انت اكيد كنت متمني هاد الشي يصير بقرارت نفسك لو مابدك يصير كان وقفت عمك عند حده اللي مارح اعتبره عم عماه اللي يعمي .......انت رجال وربنا خلقك هيك ولازم تكون هيك مو بنت

babyjoker يقول...

انا تقريبا حصل معايا نفس الموقف بس مع جوز امى اللى ساكن فى نفس العماره بس مش معانا فى الشقه...كنت تقريبا فى تانيه ثانوى اما جرجرنى لشقته بالعافيه والمفروض انو هيادبنى علشان رديت على اخوه. لقيته بيمد ايدو على جسمى بطريقه همجيه ومن الصدمه مسكته من هدومه ومعرفتش ده ضرب اللى حصل بعد كده ولا قله ادب لانو قعد عليا وفتح سوسته بنطلونه .ومقلتش لحد

غير معرف يقول...

حج مبرور وسعي مشكور تقبل الله منا ومنكم .و الحمد لله على السلامة

غير معرف يقول...

بس حلوة "عمو بليز اتركنى"

يا متناك يا ابن المتناكة يا خول بطل تأليف فى الجنس

Yosra un4web يقول...


احلى سينما | احدث الافلام العربية والاجنبية والكارتون والمصارعة - شات ودردشة

http://a7lacinema.com

Yosra un4web يقول...



اخبار سيارات
سعودي اوتو

Yosra un4web يقول...



thank you

شركة نقل عفش بالرياض

Yosra un4web يقول...


المتحدة



thank you

برمجة مواقع